الربح من موقع كليك بانك - طريقة بيع المنتجات عن طريق الفيس بوك واليوتيوب او تويتر

clickbank.com موقع متخصص فى عمليات البيع بالعمولة والربح من الانترنت ويعتمد علية المحترفون لربح الاف الدولارات شهريا ويندرج كليك بنك تحت تنصيف الربح من التسويق الاليكترونى على الانترنت ووضحنا فى درس سابق عن الفرق بين التسويق الاليكترونى والتسويق الشبكى وتعتمد فكرة الربح من كليك بانك على تصفح اى منتج من المنتجات الموجودة فى marketplace واختيار منتج من الضمن ال Categories لتسويقة, فهناك منتجات يمكن الربح منها 100 دولار فى عملية مبيعة واحدة ومنتجات يمكن الربح منها 5$ فيمكنك اختيار افضل منتج لتسويقة وتحقيق دخل شهرى محترم من كليك بانك وبالتالى ما عليك سوى التسجيل فى الموقع مجانا والاجاية على بعض الاسئلة المبتدئية اثناء التسجيل ثم الدخول الى الماركت للكشف عن جميع المنتجات المتاحة للتسويق وعملية اختيار المنتج للربح منة ليست عملية عشوائية ولكنك يجب اختيار منتج تستطيع التسويق لة حتى تقنع العميل بشرائة وبعد تحديد المنتج تستطيع الترويج لة من خلال رابط الافليت الخاص بالمنتج والمرتبط بحسابك حتى تحصل على عمولتك فى بيع هذا المنتج, فاذا كان عمولة بيع المنتج هى 100 دولار واستطعت ان تحقق 10 مبيعات فتكون ارباحك هى 1000 دولار, ولكن كيف لك ان تسوق لهذة المنتجات عن طريق الفيس بوك او اليوتيوب او تويتر او حتى جوجل بلس او مدونات بلوجر او وردبريس.

الربح من موقع كليك بانك - طريقة بيع المنتجات عن طريق الفيس بوك واليوتيوب او تويتر
الربح من موقع كليك بانك - طريقة بيع المنتجات عن طريق الفيس بوك واليوتيوب او تويتر


ان هدفك الاول والاخير هو الربح وحتى تربح يجب ان يكون هناك عملاء على استعداد تام لشراء هذة المنتجات وعملية الحصول على العملاء او الوصول الى السوق المستهدف من الاشخاص هى اهم من الربح نفسة, لان العميل هو ربحك فاذا كنت ستسوق منتج عن تخسيس الوزن فيجب ان يكون هدفك فى البداية هو معرفة الامكان التى يتواجد فيها المهتمين بتخسيس وزنهم, وطبعا يجب ان يكون هؤلاء الاشخاص اجانب, وذالك لان فكرة الشراء من الانترنت عند العرب معدومة, واليك اهم الافكار المجانية التى تستطيع من خلالها بيع منتجات كليك بانك عن طريق الفيس بوك واليوتيوب وتويتر .. 

اولا: طريقة بيع منتجات كليك بنك عن طريق الفيس بوك بسهولة
- اذا كنت تريد تحقيق اعلى مبيعات عن طريق الفيس بوك هناك طرق كثيرة لبيع اى منتج تريد الترويج لة وتحقيق ارباح منة فمثلا:
  1. انشاء صفحة على الفيس بوك تهتم بالمنتج نفسة والترويج لهذة الصفحة لجذب العملاء لمتابعتها ثم بعد ذالك بطريقة غير مباشرة الترويج لمنتجك من خلال الاشخاص الاكثر تفاعلا مع الصفحة والتحدث المباشر مع العملاء, فاذا كان لديك صفحة بها 1000 مهتم فبذالك انت متملك اموال كثيرة ما عليك سواء ادارتها بشكل جيد والاستفادة من هذا العدد.
  2. عمل اكونت جديد خاص بالمنتج نفسة والاشتراك بالجروبات والصفحات المهتمة بالمنتج الذى تروج لة ثم بعد ذالك ترسل له طلب صداقة حتى تستطيع ان تجمع 5000 صديق وحاول ان تنجر هذة المهمة فى شهر على الاكثر, وبعدها عليك ان تعرف الايميل المسجلة بة كل صديق من الاصداقاء الجديد ولمعرفة ايميل اى صديق من اصدقائك على الفيسبوك شرحت ذالك فى درس سابق فى المدونة ثم تقوم بعد ذالك بارسال رسالة الى كل صديق تخبرة عن المنتج ومميزاتة وتدعوة لشراء المنتج من خلال رابط الافليت الذى تحصلت علية من موقع كليك بانك.
  3. انشئ صفحة كوميدية او اخبارية او اى صفحة اخرى تنشر فيها فيديوهات "ليست من روابط اليوتيوب" بل تقوم بتحميلها على جهازك وتقوم برفعها على هذة الصفحة ولكن بشرط ان تكون هذة الفيديوهات مشجعة على الـ share ولا تنسى ان تضع رابط المنتج مع الفيديو فى الوصف, هذة الطريقة عشوائية ولا تجلب زوار مستهدفين ولكن ما يميزها انها ستمر على اكبر عدد ممكن من الاشخاص على الفيس بوك.
    ثانيا: بيع منتجات كليك بانك عن طريق تويتر

  1. طبق ما تستطيع تطبيقة على الفيس بوك وكذالك جوجل بلس.
  2. استخدم الهاشتاجات الاكثر تفاعلا على تويتر ووضع منشورات بها روابط الافليت.

ثالثا: بيع منتجات كليك بانك عن طريق اليوتيوب
اليوتيوب افضل وسيلة لترويج وبيع المنتجات سواء منتجات كليك بانك او غيرها وذالك لان هناك ملاين المشاهدين يوميا على اليوتيوب من مختلف انحاء العالم على الفيديوهات التى ترفع يوميا, وحتى تستطيع الربح من كليك بانك عن طريق اليوتيوب يجب عليك انشاء قناة على اليوتيوب وليس من المهم استثمارها ولكن المهم هو ان تجلب لها زيارات كبيرة لكل فيديو تقوم برفعة على اليوتيوب, ومن خلال الفيديوهات التى ترفعها على اليوتيوب فى وصف الفيديو تقوم بوضع رابط الافليت او الشراء للمنتج عن طريقك, واليك افكار وطرق مربحة جدا للربح من الكليك بانك عن طريق اليوتيوب:
  1. بعد ان تحدد المنتج تقوم بانشاء قناة على اليوتيوب باسم المنتج او تكون قريبة من نفس تصنيف المنتج وبعدها تقوم برفع فيديو يصف المنتج ويشرح مميزاتة وبعض المنتجات ياتى معها فيديو توضيحى يمكنك تحميلة على جهازك واعادة رفعة من جديد مع اختيار اسم وكلمات مفتاحية جيدة تجلب لك زوار متعددين.
  2. هناك طريقة اخرى, هو ان تتواصل مع مصمم ليقوم بتصميم فيديو خاص بالمنتج مدته دقيقتين مثلا وتقوم برفع الفيديو اكثر من مرة بعنوان مختلف وكلمات مفتاحية مختلفة فى كل مرة تقوم برفع الفيديو.
  3. استخدم الهاشتاجات فى عنوان الفيديو حتى اذا تم نشرة على مواقع التواصل الاجتماعى يحصل على مشاهدات عالية.
ولمعرفة مزيد من الطرق عن كيفية الحصول على مشاهدات عالية لفيديوهات وكذالك استهداف جيد للفيديوهات عليك بالرجوع الى درس سابق بعنوان: طريقة زيادة عدد مشاهدات الفيديو على اليوتيوب - واذا كنت تريد الربح من اليوتيوب من خلال جوجل ادسنس يمكنك مشاهدة الدورة الكاملة للربح من اليوتيوب.

كانت هذة مجموعة من الافكار السهلة والبسيطة لزيادة مبيعات كليك بانك بالنسبة للمبتدئين والمحترفين على حد السواء فكلها طرق فى البداية والنهاية تحتاج الى وقت كبير للحصول على قائمة بريدية مستهدفة بطرق متنوعة, اتمنى يكون الدرس مفيد والى عندة افاكر بسيطة اخرى يشاركنا اياها فى التعليقات.


الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.