15 نصيحة لزيادة عدد الزوار لمدونات بلوجر ومشكلة قلة الزيارات

اغلب المدونين الجدد يعانون من مشاكل فى الزيارات وهذا امر طبيعى ومنطقى لان محركات البحث حتى الان غير واثقة فى موقعك وانك تقدم محتوى جيد وحصرى ومفيد لذالك قبل الحديث عن الزيارات عليك اولا ان تكتب محتوى جيد مفيد للزائر حتى يقف فى موقعك او مدونتك, واذا كنت تكتب مقالات مفيدة للزائر وايضا لم تنال قسط جيد من الزيارات اليومية عليك بتعليم السيو والاطلاع على جميع الدروس التى تطرفنا اليها فى قسم السيو بالمدونة ولانها بالطبع ستزيد من زيارات موقعك فى وقت قليل بعد التطبيق والتعليم, اذا دعونا نتفق مبدائيا على ان ضعف الزيارات ناتج عن المحتوى الضعيف فلذالك عليك ان تكتب محتوى جيد مطول مفيد لمحركات البحث وللزائر ايضا والتركيز على كلمة مفتاحية يبحث عنها الزائر بكثرة والمنافسة بها ضعيفة الى حد ما لان مدونتك فى الوقت الراهن لا تستطيع المنافسة على اى شيئ, فماذا تفعل اذا كانت مدونتك بها مقالات جيدة ولا تاتى بالزوار.

15 نصيحة لزيادة عدد الزوار لمدونات بلوجر ومشكلة قلة الزيارات
15 نصيحة لزيادة عدد الزوار لمدونات بلوجر ومشكلة قلة الزيارات

نصائح لزيادة عدد الزوار لمدونات بلوجر ومشكلة قلة الزيارات

  1. قبل كتابة عنوان المقال ابحث فى جوجل عن الكلمات التى يبحث عنها الزوار والمدونات المنافسة كتبت عنها واعرف كمان العنوان الى هما اختاروة واعمل زية ولكن باسلوب مختلف مع زيادة كلمتين تلاتة من نفس محتوى الموضوع.
  2. اقراء اول 10 نتائج فى جوجل بشكل سريع واستخرج الكلمات المهمة التى لم تكن ستكتب عنها واكتب عنها فى موقع.
  3. يفضل كتابة المقال فى قسم واحد فقط ليس اكثر من قسم حتى تظهر المواضيع المرتبطة بشكل صحيح وحتى لا يخرج الزائر من موقعك بعد الانتهاء من قرائة المقال لانة لم يجد مقالات مرتبطة بما يبحث عنة.
  4. عندما تكتب موضوع أشر الى المواضيع السابقة التى شرحتها من قبل فى موقعك حتى وان كان الموضوع المشار الية لم يتصدر فى النتائج الاولى ستهتم بة جوجل عندما تجد ان الزوار يتوجهون الية وبالتالى سيحصل على زيارات كثيرة وجوجل تجعلة متصدرة.
  5. انشر المواضيع فى السوشيال ميديا المختلفة مع الهاشتجات تفاعلا مثل تويتر وعند نشر المواضيع فى الفيس بوك على صفحتك انشر فيديوهات وكذالك صور وكذالك روابط لصفحات مدونتك وهذا من شائنة زيادة عدد المتابعين على الفيس بوك.
  6. وصف بحث الموضوع يجب ان يكون دقيق ومكتوب فية اغلب الاشياء الى الزائر ممكن يبحث عنها فى حالة عدم توافق عنوان موضوع مع الكلمة التى بحث عنها.
  7. رابط الموضوع فى وردبريس من الممكن ان يكون باللغة العربية ويفضل ان يكون رابط الموضوع هو نفسة عنوان الموضوع, اما فى بلوجر ترجم عنوان الموضوع من العربية الى الانجليزية وضعة كرابط ثابت.
  8. خدم على الكلمة التى تستهدفها فى الموضوع باشكال مختلفة فى فقرات متباعدة "زياردة عدد الزوار - زيادة الزيارات - رفع الزيارات للمدونة "
  9. اهتم بالصور التى ترفقها بالموضوع, اول صورة غير اسمها لنفس عنوان الموضوع وارفعها بداخل الموضوع وبعد ذالك اضف تسمية توضيحية لنفس عنوان الموضوع لهذة الصورة, وباقى الصور اضف لها وسم alt حسب ما توضحة الصورة وذالك لزيادة عدد الزوار من محرك بحث الصور لكافة محركات البحث مثل جوجل وبنج.
  10. اهتم بالعناوين الفرعية والرئيسة واحجام الكلام والفقرات والفواصل وتجنب الاخطاء اللغوية باكبر قدر ممكن.
  11. اذا كنت تستهدف دولة معينة وليكن مصر او السعودية, اثناء كتابتك للمقال وفى الادوات المساعدة فى الجانب انقر على زر المكان وحدد موقع الدولة المستهدفة.
  12. اؤكد لك الباك لينك ونشر المواضيع فى المنتديات والمواقع الاخرى لم يعد لة اى اهمية بالنسبة لجوجل فالمهم دلوقتى هو ان يقوم الزائر بمشاركة الموضوع على مواقع السوشيال ميديا.
  13. اؤكد لك ان مدونة وردبريس اقوى من بلوجر من حيث الزيارات والتصدر والافضلية لذالك انصحك بالابتعاد عن بلوجر اذا كنت تضع فى الاعتبار مستقبل جيد لموقعك.
  14. فور كتابة الموضوع انشرة فى مواقع التواصل الاجتماعى اولا ثم بعد ذالك اذهب الى هذا الموقع وضع رابط الموضوع الجديد وكذالك كتابة كود الكابتشا ثم ارسل طلب.
  15. الكلمة التى تستهدفها يجب ان تكون مدرجة فى المحتوى والعنوان والصف للموضوع.
هذا كل شيئ عن النصائح التى من شائنها رفع وزيادة معدل الزيارات لمدونتك او موقعك سواء كانت بلوجر او وردبريس فهى بالطبع امور بسيطة ولكن هناك عوامل مهمة جدا جدا وضعتها جوجل فى الاعتبار حتى يظهر موقعك فى النتائج الاولى فى جوجل وهو سرعة موقعك او مدونتك وتجاوبة مع محركات البحث وادعوك اخى الكريم للاطلاع على جميع دروس تعليم  السيو السابق الحديث عنها لان هناك خطوات عملية مثل تهيئة مدونتك وتسريع القالب ونصائح اخرى كثيرة تحتاجها لزيادة عدد الزوار.

واذا احببت ان اضيف شيئ لهذا المقال, ساقول لك وبظهر رحب مع العمل المستمر والغير متوقف فى موقعك ستحصل على الزيارات عاجلا ام اجلا المهم المحتوى الحصرى والجيد والتنظيم وشكل الموقع والافكار الجديدة التى بة هى العامل الاساسى للزيارات, واذا كانت مدونتك اخبارية اهتم كثيرا بالسوشيال ميديا وانشر مواضيع موقعك فى مختلف الجروبات, بالاضافة لكل ما سبق عليك اضافة موقعك لكل محركات البحث وادلة المواقع واحرص على سرعة موقعك وتجاوبة وخلوة من الاخطاء بالاضافة لتعليم طرق ضبط اعدادت المدونة بشكل صحيح يناسب موقعك. انتهى بعون الله شكرا لحسن المتابعة.

لماذا لا يوجد زوار في المدونة,اسباب قلة الارباح من مواقع مشاهدة الاعلانات الربحية رغم زيادة عدد الزوار,برنامج jingling الصينى لزيادة عدد زوار موقعك وزيادة الارباح,قالب مدونة بلوجر لزيادة الربح من الانترنت حقيقة ام خيال,زيادة عدد زوار موقعك مجاناً,تعرّفوا على ثماني أدوات إلكترونية تعمل على زيادة عدد زوّار مواقعكم,طُرُق لجَلْب زُوَّار مُهتَمِّين لِمَوقِعِك مجّاناً,حل مشكلة اختفاء وصف الموضوع فى جوجل description بالشرح و جلب الزوار,

#تحديث_جديد نسيت ان اذكر لكم عندما تقومو بكتابة الموضوع لابد من كتابة كل الكلمات التى تعتقد ان الزائر يبحث عنها وذالك فى حالة عدم استطاعتك كتابتها فى عنوان الموضوع.


الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.