حصريا - مراجعة بالفيديو لويندوز 10 النسخة النهائية من مايكروسوفت


مراجعة بالفيديو لويندوز 10 النسخة النهائية من مايكروسوفت
حصريا - مراجعة بالفيديو لويندوز 10 النسخة النهائية من مايكروسوفت
كما توقعت ان مايكروسوفت ستقوم باطلاق النسخة النهائية من ويندوز 10 قبل موعدها المحدد حدث ذالك بالفعل ولكن بشكل مختلف - حيث انة تم تسريب النسخة النهائية من ويندوز 10 بالتفعيل على احد اشهر المواقع على الانترنت وقمت بتحميلها وتجربتها واتضح ليا الامر انة افضل اعمال مايكروسوفت حتى الان هو ويندوز 10 فهو حقا طافرة جديدة فى عالم انظمة التشغيل من مايكروسوفت مرورا من ويندوز xp حتى ويندوز 10 النسخة النهائية الرسمية من مايكروسوفت - واليوم سنعرض مراجعة سريعة لويندوز 10 بالفيديو. 

اعتقد البعض ان ويندوز 10 سيكون متاح فقط لمن هم يقومون بترقية الويندوز القديم (ويندوز 7 او ويندوز 8 او ويندوز 8.1 ) الى الويندوز الحديث ويندوز 10 ولكن الحقيقة عكس ذالك - فقد تم تسريب النسخة النهائية من ويندوز 10 حتى قبل ان تتطلقها مايكروسوفت رسميا وبالتفعيل الفعال بدون اى مشاكل.

وجاء ويندوز 10 بالعديد من التغيرات النهائية مثل:
  1. تغير شكل الساعة فى الويندوز.
  2. اضافة ايقونة خاصة بالاشعارات تحتوى على بعض الاعدادات الهامة مثل الواى فاى والبلوتوث والـ vpn لتغير الاى بى والعديد والعديد من المميزات الرائعة فى هذا الويندوز.
  3. اضافة قائمة استارت بشكل جديد وانيق.
  4. اضافة خاصية task view لعرض اكثر من ديسك توب لتنظيم المهام.
  5. متصفح edge الجديد والرائع كليا ولكنة عيبة الوحيد ان بطئ الى حد ما وقمت بتوضيح المشكلة فى الفيديو بالاسفل.
  6. الغاء قائمة مترو القديمة فى ويندوز 8.1 واضافة ماتجر خاص لتحميل التطبيقات والبرامج يعمل فى نافذة منفصلة.
رائ فى ويندوز 10 وبعض الملاحظات الاخرى؟
- جاء ويندوز 10 بشكل انيق متكامل يعمل على الهواتف الذكية بنظام ويندوز فون والجميل فى الويندوز انة سريع جدا واعتقد ان الويندوز قادر على تعريف جميع المكونات من كارت شاشة وصوت وفيديو وبلوتوث ... الخ عكس ويندوز 7 و ويندوز 8 فهناك بعض الاجهزة لا يستطيع الويندوز التعرف والبحث عن تعريفاتها - حتى جهازى عندما كنت استخدمة فى ويندوز 8 كنت فى كل مرة اقوم بتثبيت ويندوز جديد يطلب منى بعض التعريفات ولكن مع ويندوز 10 كل التعريفات موجودة وبالتالى لا عناء فى البحث عن تعريفات جهاز الكمبيوتر.
   


الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.