موقع لمعرفة هل يستطيع جهازك تشغيل اللعبة ام لا؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اهلا بمتتبعي مدونة خبرة نت في شرح جديد و هو كيفية معرفة هل حاسوبك قادر على تشغيل اللعبة ام لا قبل تتبيثها.

Can You Run It هذا الموقع يقدم لك العديد من الخدمات و الادوات الرائعة الخاصة بالالعاب و التي تقوم بتحليل جهاز الكمبيوتر و مدى توافق الجهاز مع جميع الالعاب القديمة و الجديدة, بمجرد الدخول علي الموقع سوف نجد صندوق بحث لاضافة اسم اللعبة ثم ننقر علي  Can You Run It و عندها سوف يقوم الموقع بعرض متطلبات تشغيل اللعبة, و المتطلبات الموصى بها و المتطلبات الادني, لكل الالعاب بجميع اصداراتها سوف نجد المتطلبات المطلوبة لها في الموقع.
can you run it
موقع لمعرفة هل يستطيع جهازك تشغيل اللعبة ام لا؟
يقوم موقع Can You Run It بالعديد من الخدمات ايضا االخاصة باجهزة الكمبيوتر و امكانياتها,بالتقر علي ايقونة My Computer Details,عن طريق ملف نقوم بتحميله علي الكمبيوتر يقوم الموقع بتحليل و عرض امكانيات الكمبيوتر.

موقع لمعرفة هل يستطيع جهازط تشغيل اللعبة ام لا؟
موقع لمعرفة هل يستطيع جهازط تشغيل اللعبة ام لا؟

رابط الموقع: Can You Run It

كيف تعرف أن جهازك يستطيع تشغيل اللعبه أم لا ؟ الحل هنا,معرفة اذا كانت اللعبة تشتغل على حاسوبك او لا قبل تحميلها,كيف تعرف هل جهازك قادر على تشغيل أي لعبة قبل تحميلها,شرح كيفية معرفة هل جهازك قادر على تشغيل لعبة معينة ام لا قبل تحميلها,موقع لفحص مواصفات جهازك ومعرفة قدرته على تشغيل الألعاب قبل تحميلها,شرح طريقة معرفة هل حاسوبك قادر على تشغيل لعبة معينة ام لا قبل تحميلها,شرح موقع Can You Run It لمعرفة امكانية تشغيل جهازك للالعاب قبل تحميلها,كيف تعرف هل جهازك قادر على تشغيل أي لعبة قبل تحميلها,موقع Game Debate لفحص مواصفات جهازك ومعرفة قدرته على تشغيل


الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.