طريقة إلتقاط صور بتقنية 360 درجة عبر إستعمال أي هاتف

كان قد أعلن موقع فيسبوك في وقت سابق عن دعم عرض الصور المصورة بتقنية 360 درجة، ولا شك بأنك سمعت كثيرا عن تقنية الـ 360 درجة و لا شك ايضا بأنك سمعت بأن هناك كاميرات مخصصة للإلتقاط هذا النوع من الصور أو الفيديوهات ، حيث أنك إذا حاولت إلتقاط صورة بتقنية الـ 360 درجة بواسطة كاميرا او هاتف لا يدعم هذه التقنية فإنك لن تستطيع إلتقاطها إلا إذا قمت بإستعمال أحد التطبيقات التي تساعدك على توفير هذه الميزة في هاتف . ساعتها يمكنك التمتع بتصوير وعرض الصور التي يمكنك التجول داخلها يميناً ويساراً بدلاً من مشاهدة الصور المسطحة العادية.
طريقة إلتقاط صور بتقنية 360 درجة عبر إستعمال أي هاتف آندرويد
طريقة إلتقاط صور بتقنية 360 درجة عبر إستعمال أي هاتف آندرويد

و تجد هذه التقنية متوفرة على الهواتف الحديثة samsung وiphone , اما ان لم تجدها فيمكنك استخدام هذه التطبيقات المقترحة لكم لتاخد صور بدرجة 360 و مشاركتها فى ما بعد مع اصدقائك على الفيسبوك. 

تطبيق يدعى Panorama 360 camera : FB Share

Panorama 360 camera : FB Share
Panorama 360 camera : FB Share
تطبيق Panorama 360 camera : FB Share هو عبارة عن تطبيق مجاني يعمل على مساعدتك في إلتقاط صور بانورامية او بتقنية الـ 360 درجة بحيث يمكنك من خلاله إلتقاط الصور و مشاركتها بعد ذلك على حسابك في فيس بوك ، و المميز في تطبيق Panorama 360 camera : FB Share أنه سهل الإستعمال و يوفر أدوات مميزة و إحترافية للغاية
تطبيق Panorama 360 camera : FB Share متاح في نسخته فقط لمستعملي هواتف نظام تشغيل الآندرويد حاليا و يمكنك تحميله عبر النقر على الرابط الموجود اسفل التدوينة مباشرة .
طريقة إلتقاط صور بتقنية 360 درجة عبر إستعمال أي هاتف آندرويد
Panorama 360 camera : FB Share
و بعد تنصيب التطبيق ما عليك سوى القيام بتشغيله ليتم فتح الكاميرا ثم بعد ذلك تقوم بإلتقاط صورة بانورامية عبر تدوير الهاتف في المكان الذي تريد إلتقاط صورة له بالكامل.
Panorama 360 camera : FB Share
Panorama 360 camera
بعد تدوير الهاتف و إلتقاط صورة للمكان بشكل دائري من خلال تمرير كاميرا الهاتف على كل الزوايا سوف تحصل في النهاية على صورة بتقنية الـ 360 درجة يمكنك التحكم فيها عبر إستعمال يديك و سوف يستطيع أصدقائك ايضا مشاهدتها بشكل واضح و التحكم فيها بعد مشاركتها معهم من خلال تطبيق Panorama 360 camera : FB Share .

مميزات تطبيق Panorama 360 Photos  FB share :

- اخد صورة بتقنية 360 درجة
- إضافة تأثيرات 3D لإستعراضات الخاصة بك.
- التخزين التلقائي في بطاقة SD.
- التحميل المباشر على الفيسبوك وتويتر
تحميل التطبيق من هنا : Panorama 360 Photos

تطبيق ايفون IOS لالتقاط صور 360 درجة : Twister - 360 Panorama Camera  

Twister – Best Photo, Video & 360 Panorama Camera App
Twister – Best Photo, Video & 360 Panorama Camera App
شرح هذا التطبيق هو نفسه الشرح  الذي كتبناه عن تطبيق الاندرويد  السابق غير انا هذا خاص بهواتف الايفون كل ماعليك  القيام به بعد فتح التطبيق هو اختيار تقنية 360 درجة والتصوير بشكل دائري  .
تحميل تطبيق: Twister

ارجوا ان تنال التطبيقات اعجابكم لاتنسوا مشاركتها مع اصدقائكم و شكرا


كيف يمكنني إنشاء صورة بتقنية 360 درجة؟ | مركز مساعدة فيسبوك,طريقة التصوير (صورة) بتقنية 360 درجة للندرويد - YouTube,طريقة التقاط صورة بتقنية 360 درجة بطريقة احترافية من هاتفك,التقط الان صورة بتقنية 360 درجة عبر اندرويد او ايفون وشاركها مع ,خطوة بخطوة .. التقط صور بتقنية 360 درجة واعرضها على فيسبوك - القيادي,كيفية تصوير فيديو وصور 360 درجة فى هواتف الآيفون - قاعة التقنية,تطبيق للتصوير بتقنية 360 درجة - لغة العصر,Panorama 360 Camera (HD+) + VR video : TeliportME - تطبيقات,تطبيقات تساعدك على التصوير بطريقة 360 درجة - العربي الجديد,كيف تقوم بإلتقاط صور بدرجة 360 و مشاركتها على فيسبوك - عرب هاردوير,


الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.