شرح تطبيق PhotoMath لحل المسائل الرياضية بسرعة و دون عناء


لابد و أنك واجهت بعض الماسئل في الرياضيات لم تتمكن من حلها، و أقرب فرصة لحلها عن طريق شخص آخر أو موقع إلكتروني سيأخذ منك بعض الوقت، لكن تطبيق PhotoMath سيحل لك المسألة في أقرب وقت ممكن. فوتوماث PhotoMath أو الكاميرا الحاسبة والذكية هو  تطبيق جديد للهواتف والحواسب الذكية دوره الأساسي هو حل أي معادلة رياضية، الشركة الكرواتية MicroBlink  المطورة للتطبيق قالت أن التطبيق أداة مفيدة لتعلم الرياضيات، وتؤمن الشركة بأن تطبيقها هذا يجعل من الرياضيات مادة في متناول الجميع.
شرح تطبيق PhotoMath لحل المسائل الرياضية بسرعة و دون عناء
تطبيق PhotoMath

فكرة تطبيق اليوم تتلخص فى توفير الوقت لحل المعادلات الحسابية التي تأخذ وقت كبير لحلها، بعد تحميلك لهذا التطبيق لن تحتاج الى كتابتها وحلها بمجرد توجيه كاميرا الهاتف نحو المعادلة التي يريد التلميذ حلها ستظهر النتيجة بسرعة وبسهولة على شاشة الهاتف، لأن التطبيق  يعتمد خاصية التعرف الضوئي لقراءة المعادلات الرياضية و عرض النتيجة النهائية على الشاشة، كل ما تحتاج اليه هو تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف سواء يعمل بنظام
الأندرويد أو IOS أو ويندوز فون، بعد ذلك نقوم بفتح التطبيق سنلاحظ بأن التطبيق قام بفتح الكاميرا،الان نقوم بتوجيه الكاميرا الى المعادلة الرياضية التي تريد حلها، يقوم التطبيق بحل المعادلة بشكل فوري واعاطئك النتيجة بشكل سريع. التطبيق سيكون بإمكانه حل الكثير من المسائل الرياضية و بأنواعها، مثل التكعيب و التربيع و الجذر. المميز فى هذا التطبيق بأنه يعطيك طريقة حل المعادلة الحسابية لكى تستفيد من ذلك.تقوم الشركة الصانعة للتطبيق بتحديثه بشكل دوري ومستمر لوضع امكانيات جديدة ليكتسب القدرة على حل المعادلات المعقدة.

تطبيق PhotoMath
تطبيق PhotoMath

من مميزات التطبيق حاليا بأنه قادرا على حل
الجمع والضرب والقسمة والكسور والأرقام العشرية، كما يمكنه أيضا رسم المعادلات  والمنحنيات وحل المعادلات الخطية والتعرف على اللوغيرتمات والعديد من الأشياء الرياضية الأخرى.

التطبيق لا يكتفي بتقديم الحل على طبق من ذهب، بل يقدم الشرح ويدل على الخطوات التفصيلية التي تؤدي إلى الحل، ما يجعله أداة للتعلم وليس أداة للاتكالية وعدم الاعتماد على النفس. ويدعم التطبيق جل الرموز والكتابات الرياضية بما في ذلك الجذور والكسور والقوى.
إليكم فيديو يوضح طريقة عمل التطبيق :


شركة  MicroBlink صاحبة هذا التطبيق، تريد نقل هذه التكولوجيا إلى ملفات المسح الضوئي، الخدمات المصرفية على الإنترنت و إلى كل ما يتطلب القراءة و التحليل، حيث بدأت الشركة تطوير هذه التكنولوجيا منذ ثلاث سنوات، و اليوم أصبح منتجها ناضجا كفاية، لنقل و تطوير استخداماته في مجالات أخرى.
ملحوظة: هذا التطبيق للمساعدة فقط لا تستعمله في الغش و لا تعتمد عليه كثيرا و تلغي الدورالمهم للعقل في اجراء الحل.

تحميل التطبيق من المتجر الخاص بكل نظام








مواضيع اخرى قد تهمك:
طريقة إلتقاط صور بتقنية 360 درجة عبر إستعمال أي هاتف
كيفية نقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر او العكس بسرعة خيالية
برنامج Coolmuster Android Assistant لإدارة بيانات الهاتف المحمول من على جهاز الكمبيوتر

تطبيق PhotoMath لحل المسائل الرياضية عن طريق الكاميرا قادم للأندرويد,تحميل وشرح تطبيق photo math لحل المعادلات الرياضية 2017,الحلقة 1:كيف تحمل تطبيق photomath لحل معادلات الرياضيات,تحميل تطبيق PhotoMath لحل المعادلات الرياضية,تطبيق "PhotoMath" يستخدم الكاميرا فى حل مسائل,تطبيق PhotoMath يستخدم كاميرا الهاتف الذكي لحل المسائل الرياضية,فوتوماث PhotoMath : تطبيق لحل المعادلات الرياضية,تحميل برنامج لحل المعادلات الرياضية PhotoMath للاندرويد,تحميل تطبيق PhotoMath للاندرويد لحل مسائل الرياضيات,تطبيق يحل مسائل الرياضيات عن طريق الكاميرا,


الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.