مفهوم الأنترنت المظلم أو الخفي DEEP WEB وكيفية الدخول إليه


مفهوم الأنترنت المظلم أو الخفي DEEP WEB وكيفية الدخول إليه
مفهوم الأنترنت المظلم أو الخفي DEEP WEB وكيفية الدخول إليه 


الأنترنت المظلم أو الخفي Darknet فهو حقيقة قد لا تكون معروفة عند شريحة معينة من المستخدمين ، أو قد يسمعون به لكن لم تكن لديهم فكرة حول طريقة الدخول إلى هذا العالم المخفي والمحفوف بالمخاطر أيضا، وهوبالمناسبة فضاء يستحيل الوصول إليه مثلا باستعمال المتصفحات العادية ، ولا يمكن البحث فيه باستعمال غوغل أو محركات بحث معروفة بل لن تجد له أي أثر نهائيا ، هذا كله إلا اذا عن طريق استعمال عميل ومتصفح خاص وهو " تور : TOR " , مع ضرورة تثبيت برامج حماية كبيرة كونك قد تكون ضحية لجميع أنواع الإختراقات.

الأنترنت المظلم هو مساحة كبيرة لعالم الجريمة بكل ما للكلمة من معنى ، حيث نجد داخله مواقع لبيع الأشياء الممنوعة قانونيا كالمخدرات  وبيع  الأسلحة ، إضافة إلى مواقع لبيع الأشياء المسروقة ، وتعلم جميع أساليب الإختراق مع العلم أن ال deep web يتوفر على أكبر شبكة لمجموعة anonymous المعروفة لتعلم هذا كله ،حيث يتم وضع دورات وبيع الثغرات الأمنية والحسابات المصرفية التي تمت قرصنتها.

لكن واحدة من العقبات التي تواجه المستخدمين الجدد في هذا العالم المظلم هو كيفية تحديد ومعرفة المواقع أو حتى الوصول الى ما يبحثون عنه بشكل بسيط  ،لأن في هذا النوع من الانترنت يصعب الحصول على عناوين لمواقع محددة !

لذلك ولحاجة المستخدمين في هذا النوع من الانترنت لمحرك بحث يسهل عليهم المهمة ، ظهر محرك بحث Grams شبيه بجوجل لتسهيل مأمورية البحث والوصول السريع للمعلومة في هذه المواقع . وهذا هو السبب الوحيد وراء خلق هذا المحرك الذي يهدف إلى أن يكون البديل لجوجل في الانترنت العميق.

يكفي فقط ادخال كلمة البحث حتى ترى مجموعة من النتائج ذات الصلة تظهر لك في الصفحة ، ويمكن من خلالها الولوج إلى الموقع المطلوب بكل سهولة ويسر تماما كما تقوم به يوما عندما تستخدم جوجل . 

للوصول لهذا المحرك يجب ان تكون متصلا بالانترنت باستخدام متصفح التور ، وبعد ذلك تدخل هذا العنوان grams7enufi7jmdl.onion ، وسوف ترى صفحة مألوفة لك ، ومنها يمكنك أن تنطلق لتكتشف هذا العالم الخفي. 
بطبيعة الحال، فإن فائدة هذا الموقع هو أكثر ملاءمة للمستخدمين الذي يردون أخد نظرة عن مفهوم الانترنت المظلم ، أنا  لا أتحمل أي مسؤولية في إستعمال الموقع  لأغراض مخالفة للقانون ! 


تحميل متصفح tor

محرك البحث الشهير  ahmia

إنترنت مظلم,ما هو الإنترنت المُظلم Dark Web,Dark \ Deep web الانترنت المظلم ماهو وما حقيقته ,ما هو “الإنترنت المظلم”؟ هنا كل النشاطات الممنوعة قانونياً – موقع قناة المنار,ماهو الفرق بين الديب ويب و الدارك نت و الدارك ويب - AraGeek,ما لا تعرف عن الإنترنت الخفي او الانترنت المظلم " Deep Web " - AraGeek,ما لا تعرفه عن الانترنت: "دارك ويب".. ملتقى الإرهابيين والمجرمين وتجار ...,ما هو الإنترنت المظلم Dark Web وما الذي يجعله خطيراً؟ - عالم الكمبيوتر,النت المظلم : الجانب الأسود من النت - كـــابـوس,كل شئ عن الانترنت المظلم dark web و النت العميق deep web - عالم تعلم,ما هو الإنترنت المظلم ( Deep Web ) - عرب هاردوير,


الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.