تطبيق اندرويد مميز من نورتون لحماية التطبيقات بكلمة سر Norton App Lock

Norton App Lock
Norton App Lock
السلام عليكم متتبعي مدونة خبرة نت في شرح تطبيق جديد, اولا ادعوك للاشتراك في القائمة البريدية لليصلك الجديد دائما و متابعتنا على صفحتنا على الفيسبوك.
تستطيع الحفاظ على هاتفك بعيداً عن عبث أي شخص به والتنقل بين تطبيقات المراسلة وجهات الاتصال بالاعتماد على أحد تطبيقات الأمان, الجميع لديه صور خاصة وبيانات مهمة على هاتفه ولا يرغب لأي شخص بالإطلاع عليها, وهنا تأتي ميزة تطبيق Norton App Lock .
تطبيق Norton App Lock  هو تطبيق مجاني من نورتون يُمكن مُستخدمي هواتف اندرويد من قفل التطبيقات بكلمة سر لحماية خصوصيتك, يمكنك ان تقفل جميع التطبيقات او اي تطبيق تريده وتعمل له كلمة مرور بانماط مختلفة ( يُمكنك قفلها بواسطة نمط أو باسورد ) وشاشات قفل رائعة على جهاز الاندرويد الخاص بك, فكل جوال يحتوي على الكثير من التطبيقات الخاصة والمعلومات المهمة والتي يجب الحفاظ عليها فقد تكون محتاج ان تحفظ مجلدات الصور او الفيديو او المستندات والمفكرات وغيرها من التطبيقات التي تحوي خصوصيتك ولم تجد سبيل لذلك هنا تطبيق نورتون لوك يقدم لك الكثير من الامكانيات والحماية الاكيدة لحماية خصوصيتك وتطبيقاتك بشكل عام, يشمل التطبيق حماية قوية فلا يُمكن إزالة هذه الحماية من التطبيقات إلا بحذف التطبيق, إنشاء قفل لهاتفك لحماية خصوصيتك شيء رائع في هذا الوقت، ولكن أن تسمح لشخص ما بالدخول لتطبيق معين وعدم القدرة على فتح باقي التطبيقات الأخرى هو ما يقدمه تطبيق Norton App Lock نورتون آب لوك، حيث يتيح التطبيق القدرة على تأمين كافة التطبيقات الخاصة بك عبر خاصية البن او النمط أو بصمات الأصابع, كما يسمح التطبيق بإخفاء الصور والملفات الحساسة عن أعين المتطفلين.

على الرغم من أن Norton App Lock لا يعد التطبيق الوحيد الذي يسمح بإغلاق التطبيقات لكنه يقدمه ميزة إضافية ينفرد بها عن منافسيه وهي عدم طلب رمز التأمين لأحد التطبيقات إذا لم تقم بإغلاق الشاشة. وهذا يعني أنه مع الاستمرار في فتح الهاتف والتنقل بين التطبيقات لن يقوم التطبيق بإغلاق التطبيقات الأخرى.


مشكلة أخرى متعلقة ببعض تطبيقات الحماية وهي تحميل التطبيق ثم الانتظار قليلاً حتى تظهر شاشة الحماية مما يمثل أمراً مزعجاً للمستخدم لأنه يعطي الفرصة للآخرين بمشاهدة بعض من محتوى التطبيق قبل فتحه إلا أن Norton App Lock يقوم بإظهار شاشة الحماية بمجرد فتح التطبيق.
Norton App Lock
Norton App Lock

 بعد ان تقوم بتشغيل التطبيق لاول مرة اضغط علي زر Start ثم Setup للسماح للتطبيق بالوصول لبعض صلاحيات الوصول في الهاتف، وبعدها سيطلب منك تحديد النمط الاساسي للتطبيقات او يُمكنك الضغط علي زر Switch to Passcode لتعيين كلمة سر بدلاً من نمط.
تطبيق اندرويد مميز من نورتون لحماية التطبيقات بكلمة سر Norton App Lock
تطبيق اندرويد مميز من نورتون لحماية التطبيقات بكلمة سر Norton App Lock

 بعد ان تقوم بتطبيق النمط او الباسورد ستقوم بتفعيل التطبيق بالنقر علي زر القفل المشار إليه في الصورة اعلاه وبعدها سيقوم بعرض جميع تطبيقاتك المثبته والاساسية علي الهاتف وكل ما عليك لإغلاق اي تطبيق هو الضغط علي زر القفل المصادف لاسم التطبيق حتى يتحول للون الاخضر مما يعني انه تم إغلاق التطبيق وحمايته. وبالتالي إذا قام اي شخص بفتح التطبيق المحميه سيظهر له شاشة إدخال النمط او الكود المحدد حتى يسمح لك بفتح التطبيق.



تطبيق اندرويد مميز من نورتون لحماية التطبيقات بكلمة سر,تطبيق Norton App Lock,التطبيق لوك (Smart AppLock) - تطبيقات Android على Google Play,حارس الخصوصية - قفل التطبيق القفل باستخدام الوجه - تطبيقات,Hexlock قفل التطبيقات والصور - تطبيقات Android على Google Play,تطبيق القفلAppLock - تطبيقات Android على Google Play,تحميل أفضل 5 برامج الحماية انتي فايرس للموبايل الأندرويد لعام 2018 ,AppLock حماية التطبيقات الذكية - تطبيقات Android على Google Play,تنزيل norton mobile security - Android - Uptodown,
شرح تطبيق Norton Mobile Security للحمايه الهاتف من سرقه البياناتنورتون أنتي فيروس - Norton AntiVirus تنزيل مباشر مجاني بالعربية,نورتن تطلق تطبيقا جديدا يمنع سرقة المعلومات الشخصية عبر شبكات,


الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.