تحميل برنامج تنظيف وتسريع أداء جهاز الكمبيوتر PrivaZer v3.0. 41.0 مجانا آخر إصدار

تحميل برنامج PrivaZer v3.0.41.0 لتنظيف وتسريع أداء الكمبيوتر مجانا

السلام عليكم و رحمة الله, مرحبا بكم متتبعي مدونة خبرة نت التقنية في مقال جديد حول برنامج لتسريع الحاسوب, هناك  الكثير من البرامج التي لها نفس خاصية تسريع الحاسوب ومن بين هذه البرامج اخترت لكم برنامج بريفازر Privazer برنامج غني عن التعريف.
تحميل برنامج تنظيف وتسريع أداء جهاز الكمبيوتر PrivaZer v3.0. 41.0 مجانا آخر إصدار
تحميل برنامج تنظيف وتسريع أداء جهاز الكمبيوتر PrivaZer v3.0. 41.0 مجانا آخر إصدار

برنامج Privazer:

يعتبر برنامج PrivaZer أداة فعالة لتسريع أداء الحاسوب وهو من بين أفضل برامج الحماية و تنظيف جهاز الكمبيوتر.يقوم بحدف الآثار الزائدة والغير مرغوب فيها من القرص الصلب ليوفر بذلك مساحة إضافية داخل هذا القرص.ممايؤدي إلى الرفع من سرعة الكمبيوتر وتوفير الآمان بضغطة واحدة يخول لك تنظيف متصفحات الأنترنيت والريجيستري والفهرس والرمات وسلة المهملات من الملفات المؤقتة والكوكيز وغير ذلك.

وبما أن البرنامج يتوفر على تقنيات عالية ، فإنه يعالج الآثار ويحذف الملفات الضارة من الكمبيوتر بشكل نهائي ليرفع بذلك من كفاءة الحاسوب. ومن خلال مسح آثار تصفح الأنترنيت يساعدك البرنامج على الحفاظ على خصوصيتك .كما أنه يفحص جميع وحدات التخزين الخارجية مثل الفلاشة وغيرها.

يدعم برنامج PrivaZer عدة لغات من بينها العربية والإنجليزية.وهو برنامج مجاني ،ولايستهلك الكثير من موارد المعالج تستخدمه الملايين عبر العالم .وله عدة مميزات رائعة منها : الحفاظ على وثائقك الشخصية ،وحذف تاريخ تصفح المواقع والملفات الكثيرة التي يمر عليها، و يفحص النظام وأجهزة التخزين الخارجية , ويتمتع بواجهة سلسة وبسيطة تعمل معها لتسريع أداء الحاسوب.

خصائص البرنامج :

تحميل برنامج تنظيف وتسريع أداء جهاز الكمبيوتر PrivaZer v3.0. 41.0 مجانا آخر إصدار
تحميل برنامج تنظيف وتسريع أداء جهاز الكمبيوتر PrivaZer v3.0. 41.0 مجانا آخر إصدار

تنظيف آمن بنقرة زر واحدة :

يتوفر البرنامج على تقنيات حدف لاتترك مجال لأسترجاع التطبيقات المحدوفة،  يستطيع بريفازر بنقرة واحدة القيام بتنظيف آمن لمتصفحات الأنترنت و الفهرس Index.dat والبسكويت والكوكيز تور  والكوكيز فلاش والكوكيز سيلفرليت وتخزين دوم وIndexedDB  وAppCache . كما أنه يقوم بتنظيف الرامات والتحفيظات وملفات Pagefile.sys  وHiberfil.sys .

ويعمل البرنامج على مسح استخدام البرامج والرسائل وتاريخ زيارات مواقع الويب والفيديوهات التي قمت بمشاهدتها والوثائق المفتوحة وما إلى ذلك. كما أنه ينظف Jumplistes وسلة المهملات والملفات المؤقتة وملفات السجل وإدخالات الجلب المسبق الزائدة وخدمات الفهرسة وثومب كاشس وثومب دي بي.ويساعد بريفازر على حدف آثار الملفات المحذوفة وتنظيف المساحات الفارغة وجدول الملفات (MFT ou FAT) وAttributs INDEX dans MFT وأوسن جورنال ... إلخ.

التنظيف العميق لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ولأجهزة التخزين :

-  يتعرف بريفازر تلقائيا على نوع جهاز التخزين ويعالج خوارزميات الحدف لوسط التخزين (القرص المغناطيسي، إس فس دي، الخ) بشكل ذكي.
- الكشف عن الآثار المتبقية في المساحة الفارغة من القرص الصلب، بحيث يقوم بريفازر بإظهار تلك الآثار المتبقية من الملفات القديمة المتبقية في مساحة القرص الصلب الفارغة.
- التنظيف الذكي للمساحة الفارغة من القرص الصلب، إذ يعمل على تنظيف الآثار المتبقية في الأجزاء الفارغة التي تتطلب العودة إلى الصفر. فالبرنامج لايتيح التنظيف الغير ضروري ،بحث فإن الأجزاء التي تم إعادتها إلى مرحلة الصفر لايتم تنظيفها ،الأمر الذي يزيد من سرعة التنظيف من 2x إلى 100x.ويعمل التنظيف بشكل أسرع بعد كل تشغيل.
- تنظيف جدول الملفات : ينظف بريفازر الآثار المتبقية في جداول الملفات،ليس فقط في MFT ولكن كذلك في FAT ، كما أنه يقوم بتنظيف إضافي لسمات INDEX في MFT .
- الحدف الذكي : يتعرف على نوع وسائط التخزين على جهاز التخزين الخاص بك: القرص المغناطيسي وSSD... إلخ. يكيف خوارزميات الحدف في مساحة التخزين.
- التنظيف الذكي للجومبلستس Jumplists ينظف الجومليستس الخاص بك دون إزالة العناصر المثبتة / مواقع الويب المستبقاة.
- التنظيف الذكي للبريفيتش : يمحو إدخالات البريفيتش الغير صالحة ويحتفظ بالإدخالات القديمة المجدية.
- حذف تاريخ USB : يمحو  الآثار المتبقية للجهاز الذي تم فصله عن الكمبيوتر (الاسم والتاريخ وما إلى ذلك).
- تحليل وتنظيف محتويات Pagefile.sys وHiberfil.sys وعرضها. ويتوفر بريفازر على خاصية خيارات تنظيف pagefile.sys: عند كل إيقاف لتشغيل جهاز الكمبيوتر أو عند الإغلاق المقبل فقط.أما من خلال خاصية مراقبة التنظيف لHiberfil.sys : يتحقق بريفازر من أن النظام قد تم إعادة توجيهه إلى الصفر Hiberfil.sys.
- مسح ضوئي لthumbs.db : يسمح لك القيام بمسح ضوئي لمحرك الأقراص لكي تستعيد ملفات theumbs.db المتبقية وعرض محتوياتها، وعرض محتويات ملفات ثومبكاش ThumbCache .
- المسح الضوئي للآثار المتبقية في خدمة الفهرسة : تحليل الأثار المتبقية للملفات المحدوفة التي تزال مفهرسة بواسطة خدمة الفهرسة  ويندوز ™.
- حماية خصوصيتك على الأنترنت : يمنع بريفازر استرجاع الأنشطة الخاصة بك. بحيث حينما تتصفح الأنترنت وتستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك (في المنزل أو في العمل) وتتنقل على شبكة الإنترنت وتشاهد الفيديوهات ووتقوم بالتحميلات وتنسخ أو تحذف الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتثبت أو تلغي التثبيت أو تستخدم البرمجيات ... إلخ، فإنه دائما تخلف الكثير من الأثار الحساسة على الأنترنت والتي من شأنها أن تجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أبطأ ولايعمل بشكل طبيعي وأن تقلل من المساحة المتاحة وتعرضك للأخطار نتيجة لسبب سيئ: يمكنك استرجاع عملك بتحليل جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال برنامج استرداد الخبرة أو من خلال التقنيات الأكثر تقدما.

عملت الشركة المطورة للبرنامج على تطوير نموذج جديد لأداة التنظيف لتمنحك السكينة وراحة البال في حال غياب البيانات الخاصة بك والتي تكون في حالة صيانة دائمة.  بريفازر هو تطبيق مجاني يتميز بسهولة الإستخدام وله واجهة بسيطة في متناول الجميع للحفاظ على الحرية والأمن لهذا فإن بريفازر هو منظف فعال لجهاز الكمبيوتر مجانا.
تحميل برنامج تنظيف وتسريع أداء جهاز الكمبيوتر PrivaZer v3.0. 41.0 مجانا آخر إصدار
تحميل برنامج تنظيف وتسريع أداء جهاز الكمبيوتر PrivaZer v3.0. 41.0 مجانا آخر إصدار

معلومات عن البرنامج :

إسم الملف : privazer_free.exe
الإصدار : PrivaZer v3.0.41.1
تاريخ الإصدار : 12 يناير 2018
المطور : Goversoft LLC
حجم البرنامج : 7.15 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : يتوافق مع جميع إصدارات ويندوز
XP, Vista, Win7, Win8/8.1, Win10, 32bits & 64bits
HDD and optimized for SSD
ترخيص البرنامج :  Freeware
التصنيف :  برنامج كمبيوتر ، برنامج تنظيف وتسريع جهاز الكمبيوتر

تحميل البرنامج برابط مباشر :

PrivaZer.exe

or

PrivaZer Portable

or


تحميل وتثبيت وشرح برنامج PrivaZer أفضل برنامج لصيانة الويندوز,Free PC cleaner - Download - PrivaZer,تحميل وتثبيت وشرح برنامج PrivaZer أفضل مدونة التعليم المجاني,تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الملفات المحذوفة Privazer - تحميل برامج,تحميل برنامج تسريع أداء الجهاز PrivaZer 3.0.34 - تحميل برامج كمبيوتر,برنامج " PrivaZer " المجاني لتنظيف و تسريع جهاز الكمبيوتر - زووم على,تحميل برنامج PrivaZer 3.0.8 لتنظيف وتسريع الجهاز الكمبيوتر - برامج,تحميل برنامج تنظيف القرص الصلب من الملفات المحذوفة PrivaZer,برامج النظام - تحميل برنامج PrivaZer أفضل برنامج لصيانة الويندوز,شرح برنامج PrivaZer لي تنضيف الحاسوب,


الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.