اختبار سرعة الإنترنت من خلال موقع Speedtest أو من خلال تحميل البرنامج مجانا

تحميل برنامج  اختبار وقياس سرعة الإنترنت  Speedtest مجانا


 اختبار سرعة الإنترنت من خلال موقع Speedtest أو من خلال تحميل البرنامج مجانا
 اختبار سرعة الإنترنت من خلال موقع Speedtest أو من خلال تحميل البرنامج مجانا

Speedtest هو أداة تساعدك على قياس أداء الإنترنت الخاص بك . يستخدمه الملايير من المستخدمين وله شعبية كبيرة مكنته من الحياز على الريادة عبر العالم في اختبار أداء الإنترنت . ولعل المهمة الأساسية لبرنامج Speedtest هي مساعدة المستخدم على خلق عمل أفضل وأسرع للإنترنت . يتوفر البرنامج على تقنية عالية صممت خصيصا لاختبار أداء الإنترنت بدقة وبكل نزاهة ، مما يساعد  المستخدمين في جميع أنحاء العالم على الحصول على وسائل تقييم وحل مشاكل سرعة الإتصال بالإنترنت .
يمكنك استخدام Speedtest لإجراء اختبار الإنترنت بنقرة واحدة في أقل من 30 ثانية ، وذلك باستخدام شبكة الأنترنت العالمية لدى الموقع الناشر للبرنامج . يستخدم ملايين الأشخاص يوميا هذا الموقع وتطبيقات الأندرويد لاختبار سرعة الإنترنت لديهم . لكن قياس سرعة الأنترنت عبر سطح المكتب تبقى الوسيلة الأكثر دقة وعملية .
تستطيع الآن أن تقيس سرعة الانترنت لديك و أن تتمكن من معرفة مدى مصداقية الشركة المزود لك خدمة الإنترنت في إعطائك حقك الكامل فى سرعة الإتصال بالانترنت الخاصة بك . كما يمكنك من خلال ابرنامج التعرف على سرعة تحميل الملفات من الإنترنت من ، ومن جهة ثانية تستطيع التعرف على سرعة رفع الملفات على المواقع المختلفة ، بحيث تستطيع معرفة و تحديد السعة الشهرية التي ستحتاج إليها وتتمكن من الوصول إلى السرعة الحقيقية التي تستخدمها في اتصالك بالإنترنت بكل سهولة وبضغطة زر واحدة .

كيف تقيس سرعة الانترنت من خلال الموقع ؟

تستطيع قياس خدمة الإنترنت الخاصة بك من خلال ثلاث عمليات :
1. يمنحك الموقع الناشر للبرنامج قياس سرعة الانترنت دون استخدام لبرنامج معين ؛ فكل ماعليك فعله هو الدخول إلى الموقع عبر هذا الرابط speedtest.net ثم في الأعلى يمينا تقوم بالضغط على كلمة إعدادت settings فتظهر لك أيقونة Go تضغط عليها ، فما هي إلا ثواني قليلة ويظهر لك الموقع كل النتائج كما في الصورة :
تحميل برنامج  اختبار سرعة الإنترنت الكمبيوتر والأندرويد Speedtest مجانا
 Speedtest
2. ويمكنك تحميل ملحقة أو extension من هذا الرابط Chrome Web Store وتضيفها إلى المتصفح كروم لتقوم بنفس العمل وتحصل على نفس النتائج ، كما في الصورة
تحميل برنامج  اختبار سرعة الإنترنت الكمبيوتر والأندرويد Speedtest مجانا
 Speedtest

باختصار تستطيع من خلال الواجهة الرئيسية للموقع أو من خلال ملحق المتصفح بالضغط على علامة التشغيل Go ضغطة واحدة تستطيع قياس سرعة الإنترنت الخاصة بك فما هي سوى ثواني قليلة فيتم تحميل سرعة الانترنت و قياسها لتحصل في الأخير على نتائج سرعة الإنترنت لديك بكل سهولة .
ويمكنك بعد قياس سرعة الإنترنت الخاصة بك أن تحصل على مايلي :
- بعد تحميل الإعدادات لديك واختبار سرعة الإنترنت  سوف تتعرف على  Ping سرعة الإنترنت الخاصة بك الصادرة عن مزود الخدمة لديك و التعرف كذلك على سرعة التحميل بالأرقام التي تجدها تحت كلمة Download إضافة أيضا إلى التعرف على سرعة رفع الملفات و ذلك من خلال الأرقام الموجودة تحت كلمة Upload .

3. يمكنك تحميل البرنامج على الجهاز الخاص بك مجانا واستخدامه في قياس خدمة الإنترنت الخاصة بك .
تستطيع متابعة سرعة الانترنت مجانا ومتى تشاء من خلال استخدام الموقع أو من خلال تحميل الملحق على المتصفح أو من خلال تحميل البرنامج  كلما أحسست أنك في حاجة إلى القيام بذلك
.

معلومات عن البرنامج :

إسم الملف : speedtestbyookla_x64.msi
الإصدار : v1.0.14.1
تاريخ الإصدار : 07/07/2017
الحجم : 32 بايت/49.06 ميجابايت ، و64 بايت/52.1  ميجابايت
المطور : ookla
أنظمة تشغيل البرنامج : يتوافق مع جميع إصدارات الويندوز من ويندوز 7 إلى الأحدث

التصنيف : برامج كمبيوتر ، برامج  قياس سرعة الإنترنت

 اختبار سرعة الإنترنت عبرالكمبيوتر والأندرويد من خلال موقع Speedtest أو من خلال تحميل البرنامج مجانا


تحميل برنامج Speedtest للويندوز :

32bit

64bit

تحميل برنامج Speedtest للماك :

تحميل برنامج Speedtest للأندرويد :

تحميل برنامج Speedtest للموبايل :

 اختبار سرعة الإنترنت عبرالكمبيوتر والأندرويد من خلال موقع Speedtest أو من خلال تحميل البرنامج مجانا




الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.