تخطى الروابط المختصرة و صفحات الإعلانات و التوجه إلى الرابط الأساسىي بكل سهولة

فى العديد من الأحيان عندما نرغب فى تحميل برنامج أو ملف نجد أن وصلة التحميل عبارة عن وصلة مختصر و نحو الضغط عليه يتم توجيهك إلى صفحة بها دعايات و يطلب منك الإنتظار لفترة محددة ثم الضغط على زر "تعدى" أو ما شابه هذا .

يشعر العديد من المستخدمين من الملل من تلك الخطوة لهذا قد قررت أن أقدم لكم فى ذلك الموضوع إضافة Universal Bypass الحديثة التى تسمح لك بتجاوز الروابط المختصرة و تقوم بتوجيهك على الفور للصفحة التى تريدها دون الاحتياج للإنتظار أو إجراء أي شئ .

تخطى الروابط المختصرة و صفحات الإعلانات و التوجه إلى الرابط الأساسىي بكل سهولة
تخطى الروابط المختصرة و صفحات الإعلانات و التوجه إلى الرابط الأساسىي بكل سهولة


كل ما عليك فعله هو تثبيت الإضافة سواء كنت تستخدم متصفح جوجل كروم أو متصفح فايرفوكس .في أعقاب هذا ستلاحظ نحو الضغط على أي وصلة مختصر أنه يتم توجيهك إلى الوصلة الأساسى على الفور دون الولوج إلى صفحة الروابط المختصرة و الدعايات و الاحتياج للإنتظار .

إضافة Universal Bypass تدعم الكثير من المواقع مثل : adf.Ly, adfoc.Us, linkbucks, linkshrink,  GemPixel . تَستطيع علم جميع المواقع التى تدعمها الإضافة من هنا .

تَستطيع ايضاً إضافة مواقع روابط مختصرة أخرى بالكبس على رمز الإضافة ثم الضغط على "Options" . قم بالكبس على زر Add ثم إضافة المواقع التى تريدها .
كل ما عليك فعله هو تثبيت الإضافة سواء كنت تستخدم متصفح جوجل كروم أو متصفح فايرفوكس .عقب ذلك ستلاحظ باتجاه الضغط على أي رابط مختصر أنه يتم توجيهك إلى الرابط الأساسى مباشرة دون الولوج إلى صفحة الروابط المختصرة و الإعلانات و الحاجة للإنتظار .

إضافة Universal Bypass تدعم العديد من المواقع مثل : adf.Ly, adfoc.Us, linkbucks, linkshrink,  GemPixel . يمكنك معرفة جميع المواقع التى تدعمها الإضافة من هنا .

يمكنك ايضاًً إضافة مواقع روابط مختصرة أخرى بالضغط على نموزج الإضافة ثم الضغط على "Options" . قم بالضغط على زر Add ثم إضافة المواقع التى تريدها .

تحميل الإضافة:



الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.