شرح تحميل برنامج سيلفش نت SelfishNet للتحكم و قطع سرعة الانترنت

يمثل الإنترنت اليوم أحد أهم معالم حضارتنا الحديثة حيث تمكن الإنترنت من تغيير شكل التكنولوجيا بشكل كبير في الفترة الأخيرة لذلك أصبح الإقبال عليه كبير جداً ومن هنا بدأ المستخدمين بتوصيل شبكات خاصة بهم وذلك للإستمتاع بخدمة الإنترنت بشكل كامل على كل أجهزتهم, وهذا بعد ظهور تقنية الواي فاي الشهيرة التي تسمح بتوزيع الإنترنت لاسلكياً, وهنا ظهرت الحاجة إلى برامج التحكم في شبكات الإنترنت وكان السبق لبرنامج نت كت Net Cut الشهير الذي حقق شهرة حول العالم إلى ان ظهر برنامج سيلفش نت Selfishnet وهو أحد البرامج المميزة جداً في هذا المجال.

سيلفيش نيت برنامج مفيد لكل من يعاني من ضعف صبيب الإنترنت بسبب مشاركة الإنترنت مع شخص أو أشخاص آخرين.
ويرجع السبب الرئيس في بطء الإنترنت الذي يتشاركه مجموعة من الأشخاص إلى استعمال أحدهم برامج التورنت أو مشاهدة مقاطع الفيديو بصورة مستمرة أو تنزيل الملفات بكثرة من الإنترنت.


سيلفش نت selfishnet   البرنامج العالمي الاشهر في مجال التحكم في شبكة الانترنت, حيث تستطع من هذا البرنامج العملاق تقسيم سرعات الانترنت والتحكم فيها بشكل كبيري وانت تحصل على ما تريده فى مجال التحكم الدائم والمستمر فى توزيع الانترنت, حيث يمكنك من خلاله التحكم في كل ما يخص الشبكة, مثل تحديد سرعة الإنترنت للمتصلين على الشبكة وحظر الأجهزة من استعمالها و فصل الإنترنت عنهم أيضاً كما يعمل على تقسيم سرعة الإنترنت بين المتصلين على الشبكة المستخدمين, وهذا ما يسمح لك بإستخدام كل سرعة الإنترنت الخاصة بك بدون أي نقص, حيث يمكنك إيقاف كل المتصلين بشبكتك دفعة واحدة وبدون مشاكل هذا بالإضافة إلى إمكانية تحديد السرعة القصوى للتحميل والرفع هذا بالإضافة إلى العديد من المهام التي سوف نقوم بشرحها بالتفصيل في هذا الموضوع حيث سوف نوضح لكم كيفية إستخدام برنامج سيلفش 2018 بالتفصيل وكيفية قطع الإنترنت عن المستخدمين بشكل نهائي هذا بالإضافة إلى رابط مباشر لتحميل برنامج Selfishnet للكمبيوتر والموبايل والمزيد من المعلومات القيمة.

 برنامج سيلفش نت selfishnet افضل برنامج تحكم انترنت فى العالم حسب العديد من التقيميات العالمية الكبرى تستطيع من خلال الحصول على سرعة انترنت منتظمة و موزعة بشكل عادل  دون التعرض لأى مشكلة ويقوم المطوريين والمبرمجين للبرنامج بعمل تحديث بشكل دوري ومستمر لهذا البرنامج  لكي تحصل على جوده عالية فى مجال التحكم في توزيع سرعة الانترنت .

مع برنامج Selfishnet كل شيء ممكن. لا يتطلب البرنامج التسطيب ويعمل على أغلب اصدارات الويندوز win 7 win xp ، win 8، win 10، وهو برنامج مجاني. وتجدر الإشارة إلى أن برنامج سحب سرعة الإنترنت Selfishnet صدر سنة 2007 ولم يتم تحديثه منذ ذاك الحين من قبل مطوريه، ولهذا لا تُضَيِّع وقتك في البحث عن اصدرات جديدة في المواقع الأخرى. وعلى العموم، يظل برنامجا رائعا وبسيطا لا يتطلب من المستخدم أي معرفة تقنية للعمل به.

فائدة إستخدام برنامج سيلفش نت  للكمبيوتر مجاناً :

إذا كنت تتسائل عن أهمية برنامج Selfishnet  على الكمبيوتر فهو ببساطة أفضل برنامج يمكنك من مراقبة شبكتك ومعرفة أين يهدر صبيب الإنترنت حيث يوفر لك البرنامج معلومات تفصيلية حول الشبكة والمستخدمين المتصلين بها هذا بالإضافة إلى معلومات عن كل مستخدم على بشكل منفرد وبالطبع يمكنك معرفة عنوان كل جهاز متصل بشبكتك وهو ما يسمي IP هذا بالإضافة إلى العنوان الإفتراضي للكمبيوتر وهو MAC وهذا ما يسمح لك بفصل الإنترنت عن أي مستخدم متصل بنفس الشبكة التي تتصل أنت بها وهنا تكون أنت مدير الشبكة يصيح من صلاحياتك التحكم في الشكبة بشكل كامل وذلك يشمل تحديد سرعات المستخدمين والتحكم فيها هذا بالإضافة إلى إمكانية تحديد سرع منفصلة للرفع وسرعة أخرى للتحميل مع إمكانية فصل الجهاز المتصل من الإنترنت بشكل كامل لفترة تقوم انت بتحديدها لذلك يعتبر برناج سلفش نت للكمبيوتر افضل البرامج المتفرة للويندوز والتي تسمح للمستخدمين بالتحكم في سرعة الإنترنت بشكل كامل وبدون قيود، هذا ولا يحتاج برنامج سيلفش نت إلى معرفة باسورد الراوتر أو جهاز الواي فاي أياً كان نوعه فهو لا يتعامل مع الجهاز بشكل مباشر بل يتبع العديد من الطرق لإيقاف إتصال هذه الاجهزة بالإنترنت، ولكن كن حذراً عندما تستخدم البرنامج لانه قد يسبب إيقاف الشبكة بشكل كامل.

مهام برنامج سيلفش نت أحدث إصدار كامل مجاناً :

هل تتمكن من تحديد مدى فائدة برنامج سيلفش نت أحدث إصدار برابط مباشر للكمبيوتر سوف نقوم بعرض أكثر المهام قوة والموجودة في الإصدار الجديدة من برنامج سيلفش نت selfishnet وذلك حتي تتعرف على قدرات هذا البرنامج المميز جداً، فيما يلي إليك أهم الخصائص التي يوفرها سيلفش نت.
إستهلاك الإنترنت : يمكنك البرنامج من معرفة الجهاز الأكثر إستهلاكاً للإنترنت وذلك عن طريق حساب إستهلاك كل الأجهزة الأخرى على الشبكة ومن ثم يمكنك إتخاذ الإجراء المناسب لإبقاء السرعة مستقرة ومناسبة للجميع وتوزيعها بشكل صحيح.
المتصلين : يمكنك أيضاً معرفة من يتصل بشبكة الإنترنت الخاصة بك وذلك لأن برنامج selfishnet يعرض معلومات تفصيلية حول المستخدمين كما قمت بالتوضيح في الأعلى وبالطبع هذا يمكنك من معرفة من يتصل بشبكتك بدون الحاجة إلى برامج أخرى.
تحديد السرعات : هذه هي المهمة الأفضل التي يوفرها برنامج سيلفش نت 2018 وهي التي تجعلك قادراُ على التحكم في سرعة كل مستخدم متصل بشبكة الإنترنت الخاصة بك حيث يمكنك تحديد سرعة قصوى لكل مستخدم لا يمكنه تجاوزها بأي شكل من الأشكال.
فصل الإنترنت : إذا كانت الشبكة ملكك فهناك العديد من الطرق التي يمكنك إتباعها لفصل الإنترنت عن أي شخص يتصل بها ولكن إن كنت تتشارك مع العديد من الأشخاص في هذه الإنترنت فالحل الوحيد هو إستخدام برنامج سيلفش نت حتي تتمتع بسرعة إنترنت قوية.

شرح كيفية إستخدام برنامج سيلفش نت للتحكم في الإنترنت :

بعد تحميل برنامج" سيلفش نت" مجاناً برابط مباشر من الأسفل وتثبيته على جهازك سوف يكون جاهز للإستخدام، ولتتمكن من التحكم في الشبكة التي تتصل بها إتبع الخطوات التالية:


أولآ : بمجرد فتح البرنامج سوف تظهر لك ناذة تطلب منك تحديد كارت الشبكة الذي تستخدمه للإتصال بالإنترنت، قم بإختيار الكارت الخاص بك ثم إضغط على الزر OK.
ثانياً : الأن البرنامج يعمل وتم تحديد عنوانك على الإنترنت، قم بفحص الشبكة عن طريق الأيقونة الأولى في شريط المهام أعلى يسار البرنامج لتتمكن من فحص كل الأجهزة المتصلة بالشكبة.
ثالثاً : بعد إنتهاء الفحص سوف تظهر لك كل الأجهزة المتصلة والتي تحميل عنوان كما هو موضح في الصور قم بتحديد الجهاز الذي تريد التحكم فيه ثم إتبع الخطة التالية.
رابعآ : لتحديد السرعات توجه إلى خانة Download و Upload للمتصل الذي تريده ثم قم بكتابة السرعة التي تريدها بوحدة الكيلوبايت، ولفصل الإنترنت عن أحد الستخدمين قم بوضع علامة في الخانة Block أمام المستخدم الذي تريد حظره ثم إضغط على علامة البرق في شريط الأدوات بالأعلى ليتم تطبيق التغييرات التي قمت بها.

مميزات برنامج سيلفش نت لقطع الإنترنت عن المستخدمين :

متوافق : برنامج سيلفش نت متوافق مع جميع إصدارات نظام التشغيل ويندوز حيث يمكنك تشغيل البرنامج على كل النسخ بداية من ويندوز أكس بي إلى ويندوز 10 Windows XP, 7, 8.1 وسوف يعمل البرنامج بكفائة وبدون مشاكل هذا بالإضافة إلى كونه برنامج بسيط وسهل التحميل والتثبيت نظراً إلى أن حجمه صغير جداً فيمكن للجميع الحصول عليه برابط مباشر على الكمبيوتر.
الأجهزة : يمكنك برنامج selfishnet من التعامل مع كل أنواع الأجهزة المتصلة على الشبكة بلا إستثناء وذلك لأنه يدعم كل الأنظمة والاجهزة حيث يمكنك التحكم في سرعة الإنترنت لهاتفك المحمول وللكاميرا المتصلة بالإنترنت وأي جهاز أخر من أي نوع وذلك لأن كل الأجهزة تستخدم نفس الطريقة في الإتصال بالإنترنت وهي من خلال عنوان الـ IP وهو ما يستخدمه البرنامج لحجب الخدمة أو تحديد السرعات.
ظبط الإنترنت : بالطبع بعد ان تستخدم برنامج "سيلفش نت" سوف تتمكن من الحصول على سرعة إنترنت مميزة جداً أفضل من سرعتك العادية ويمكنك الإستفادة من البرنامج بهذه الطريقة عندما تريد تحميل ملف كبير الحجم من الإنترنت فهذه الطريقة سوف توفر لك سرعة أكبر وسوف تساهم في تقليل الوقت اللازم لتحميل هذا الملف حيث تستفيد من سرعة المتصلين والشبكة بالكامل.
سهولة الإستخدام : الميزة الرائعة في برنامج سيلفش نت هي أنه برنامج بسيط جداً وذلك لانه يتميز بواجهة بسيطة للغاية ولا  يوجد بها أي تعقيد مما يسمح لك بإستخدام البرنامج بحرية وبدون الحاجة إلى أي خبرة وإذا كنت لا تستطيع إستخدام البرنامج بالشكل الصحيح يمكنك الإستعانة بسرح البرنامج مع الصور التي قمنا يتوضيحها في الأعلى وذلك لتتمكن من إستخدام البرنامج بالشكل الصحيح وبدون تعقيد.
خفيف وبسيط : برنامج #سيلفش نت هو أحد البرامج البسيطة جداً والتي لا تستهلك أي شئ من موارد الجهاز فحجم البرنامج كلياً لا يتعدي بضعة ميجا بايت مما يجعله خفيف على أي جهاز مهما كانت إمكانياته ضعيفة ولن يؤثر إستخدام برنامج "سيلفش نت" على أي برامج اخرى تعمل على نفس النظام فيمكنك تشغيل البرنامج مع العديد من البرامج الأخرى في نفس الوقت بدون ان تلاحظ أي تأخير او تشنج في النظام.

إذاً بإختصار برنامج سيلفش نت selfishnet هو أحد البرامج المتخصة في إدارة الشبكات بشكل كامل وهو برنامج مجاني بالكامل، يمكنك أيضاً تحميل المزيد من البرامج المجانية المميزة على موقعنا من هنا.إذا واجهت أي مشكلة أترك تعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرد في أقرب وقت ممكن.

معلومات عن ملف تحميل برنامج سيلفش نت  :

إسم البرنامج : Selfishnet.
حجم البرنامج : 708 كيلو بايت.
الأنظمة المتوافقة : ويندوز.
الترخيص : مجاناً.
تاريخ التحديث : 17 يناير 2018.

تحميل برنامج سيلفش نت Selfishnet للكمبيوتر كامل مجاناً برابط مباشر :



تحميل برنامج سيلفش نت selfishnet للتحكم في الانترنت لويندوز 8,تنزيل برنامج سيلفش نت Selfishnet للكمبيوتر 2017 برابط مباشر,Selfishnet:تحميل برنامج التحكم في سرعة الإنترنت آخر إصدار,تحميل برنامج سيلفش نت 2018 للتحكم في شبكات الإنترنت Selfishnet,برنامج 2017 Selfishnet لتقسيم و تحديد سرعة الإنترنت للمتصلين,تحميل برنامج سيلفش نت selfishnet 2017 للتحكم فى الانترنت مجانا,تحميل برنامج سيلفش نت 2018 Selfishnet للكمبيوتر ويندوز 7 8 10,تحميل برنامج سيلفش نت 2018 مجانا Download Selfishnet 2018 - برامج,تحميل برنامج Selfishnet سيلفش نت 2018 برابط مباشر - ويكي شير,برنامج سيلفش نت SelfishNet - التحكم في سرعة النت - تحميل تطبيقات


الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.