شرح موقع Ninite العملاق لتحميل برامج الحاسوب دفعة واحدة

شرح موقع نينت Ninite العملاق لتنصيب البرامج من دون تحميلها, اخواني زوار مدونة خبرة نت التقنية مرحباً بكم..
يعلم الكثير أنّ بعض مواقع التحميل تقوم بتثبيت برامج صغيرة لا حاجة لنا بها أو إضافات على المتصفح أو ما شابه من الأمور المزعجة، لكن موقع Ninite لا يقوم بهذه الأمور إطلاقاً، وقد تمت تجربته قبل الآن أكثر من مرة وهو موقع ممتاز ويوفر الكثير من الوقت والجهد.
شرح موقع Ninite العملاق لتحميل برامج الحاسوب دفعة واحدة
شرح موقع Ninite العملاق لتحميل برامج الحاسوب دفعة واحدة 
موقع Ninite  هو موقع غني عن التعريف, فمن خلاله يقوم المستخدم بتحميل وتنصيب كل البرامج التي يحتاجها جهاز الحاسوب بعد عمل عملية فورمات للجهاز او عند تنزيل نسخه ويندوز جديدة, كما انه يقوم بتنصيب البرامج مباشرة من الموقع العملاق ninite الى اجهزتكم. يحتوي هذا الموقع على مجموعة من برامج التصفح مثلا الموزيلا وجوجل كروم واوبرا ومجموعة من برامج الحماية والآمان مثل برنامج مضاد الفيروسات افيرا وافاست وكاسبر, ومجموعة من برامج الميديا المتنوعة مثل برامج الجوم بلير وvlc بلير وكيكو بلير, و كل هذه البرامج محدثة الى آخر إصدار و بكل نسخه المحدثة بإستمرار, كما ان عملية التسطيب تتم بسهوله وامان. الموقع يحتوي على أنواع كثيرة من البرامج سنتعرف عليها جميعاً .. ويدعم نظام ال Linux أيضاً .. شخصياً أستعمل هذا الموقع بعد الفورمات لكي أقوم بتنصيب برامج التي انا في حاجة ماسة اليها.

إستعمال موقع Ninite يكون كالتالي:

بعد الدخول إلى الموقع ( الرابط في نهاية الموضوع ) قم بتحديد البرامج التي تريدها.

شرح موقع Ninite
شرح موقع Ninite 
-
 ثم إضغط على Get Your Ninite للحصول على ملف التثبيت.
-

شرح موقع Ninite
شرح موقع Ninite 
-
 بعد ذلك قم بتشغيل ملف التثبيت لبدء تحميل وتثبيت البرامج التي إخترتها تباعاً.
-
شرح موقع Ninite
شرح موقع Ninite 

يمكن اللجوء إلى موقع Ninite بعد عملية الفورمات وتحميل كل برامجنا دفعة واحدة، حيث يحتوي على مجموعة واسعة من أنواع البرامج مثل :
المتصفحات، برامج المراسلة، برامج الميديا ( الصوتيات والمرئيات) ، البرامج التشغيلية، برامج الصور، برامج قراءة الملفات ، برامج الحماية، برامج تبادل ومشاركة الملفات، برامج وأدوات المطورين بالإضافة إلى برامج متنوعة.

من مميزات موقع Ninite :

  • سيقوم بتثبيت كل برنامج في مجلده الإفتراضي على حاسوبك.
  • تثبيت أحدث إصدار مستقر من البرامج.
  • لن يزعجك بأي خيارات أثناء تثبيت البرامج.
  • إذا كان نظام التشغيل لديك 64 بت فسيقوم بتثبيت البرامج بنظام 64 بت.
  • لن يقوم بتثبيت أي أدوات أو برامج غير مرغوب بها.
  • تحميل البرامج من مواقعها الرسمية.
  • لن يقوم بإعادة تشغيل الجهاز أثناء التثبيت.
  • إذا إخترت تثبيت برنامج موجود مسبقاً على حاسوبك سيقوم بتخطي هذا البرنامج أو تحديثه في حال كان إصدار قديم.

أفضل موقع لتحميل وتثبيت البرامج التي تريدها دفعة واحدة تلقائياً,موقع Ninite لتحميل وتنصيب البرامج دفعه واحده من على النت مباشره,شرح تحميل وتثبيت أهم البرامج بعد الفورماط من موقع Ninite,شرح موقع Ninite أفضل موقع للحصول على عديد البرامج التي تخص عديد,تحميل وتثبيت كل البرامج الاساسية في ملف واحد,شرح موقع Ninite لتحميل وتثبيت كل البرامج الاساسيه للكمبيوتر دفعه,تحميل برامج مهمة للحاسوب دفعة واحدة,اهم برامج الحاسوب,جميع برامج الكمبيوتر,موقع نينت,أسرع طريقة لتنزيل كل البرامج الأساسية على كمبيوتر جديد أو بعد فورمات,كيفية تحميل وتنصيب البرامج دفعة واحدة بعد الفورمات Ninite,تعرف على موقع Ninite لتحميل البرامج الأساسية دفعة واحدة وبدون كراك,


الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.